مدرب جيد الدفاع عن النفس لا استخدم كلمات كبيرة

مدرب جيد الدفاع عن النفس لا استخدم كلمات كبيرة

إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية في الحصول على مدرب جيد للدفاع عن النفس ، ثم الاستفادة القصوى منه. الشخص الذي يمارس الدفاع عن النفس لقمة العيش و الذين تمت زيارتها إلى استخدام تقنيات ديارهم هربا من الخطر لديه أساس للتواصل بشكل فعال الأساسيات ، وإذا استطاعوا فقط إضافة في حد أدنى من ممارسة التدريس جيدة.

مثالي المدرب الخاص بك وسوف أشرح ما سوف تدرس ولماذا قبل شن في التدريب. لكل جزء من التدريب، و يجب على المدرب الدفاع عن النفس اقول لكم لماذا من المهم أن تفهم و يمكن وضعها موضع التنفيذ ما كنت تعلم ، قبل ذلك يظهر لك كيف يعمل ومن ثم الحصول على لك أن تفعل العمل بحيث يمكن تعليق و تصحيح عند الضرورة.

أفضل عمل العملية يأتي مع المدربين الدفاع عن النفس الذين هم على استعداد ليس فقط للتدليل على التقنية على لك، ولكن أيضا ل هل ممارسة هذه التقنية عليها. يجب أن تكون على ثقة و خبرة كافية ل تعطيك هامش جيد من المناورة بحيث يمكنك أن تجرب التقنيات بها وجعل الأخطاء إذا لزم الأمر ، من دون ان يصاب أي شخص . هناك غالبا ما تكون فكرة غير معلن في نوادي فنون الدفاع عن النفس أن المدرب يمكن أن تثبت عليك، ولكن عليك أن تذهب و ثم محاولة الأسلوب rpp kurikulum 2013 الخاص بك على طالب آخر ، بدلا من التركيز على المدرب. هذا عار ، لأنه في المقام الأول ، ينبغي أن يكون المدرب الذي سوف نعرف ما إذا كان أو لم يكن ل يجري فعالة.

كما الدفاع عن النفس في واقع الحياة في كثير من الأحيان بضع ثوان أو حتى ثانية والانقسام، فإن أفضل المدرسين والمدربين تأتي الحق في هذه النقطة حول ما عليك القيام به ومتى. أنها سوف تستخدم كلمات و مفاهيم بسيطة للحصول على رسالة عبر. هذا ليس لأنهم يعتقدون أنه لا يمكن التعامل مع الكلمات الكبيرة . فذلك لأنهم يعرفون أن في حالات الدفاع عن النفس عنيفة ، أنها ليست سوى أبسط وأكثر مباشرة الإجراءات من شأنها أن توفر لك.

لنفس السبب ، وسوف تحصل على حفر هذه الحركات بسيطة مرارا وتكرارا. مرة أخرى ، ليس لأنهم لم يكن لديك أي شيء آخر أن أقول لك. فذلك لأن ما سيوفر لك في الشارع هو عدم وجود مجموعة واسعة من مختلف التحركات ، ولكن وجود عدد صغير من ردود الفعل الصحيحة التي ستنتهي بسرعة أي عدوان التي قد تكون خاضعة ل .

إذا لم تتمكن من الحصول على مدرب الدفاع عن النفس الذي يرضي عليك في هذه الجوانب المختلفة ، على الأقل التأكد من أن دورة الدراسة الذاتية يسمح لك لمتابعة التعلم الخاص بك بطريقة مماثلة، و يوفر المعلومات الصحيحة على العمل مع شريك التدريب ل ضمان الدفاع عن النفس الخاص بك سوف تعمل لأنك إذا أو عندما كنت في حاجة إليها .

Advertisements